أنا أريد أن أفطم ابنتي من الرضاعة فأخذت برشام لاكتوديل قبل النوم وعند الصباح حصل لي هبوط ودوخة شديدة جدا مع العلم أن اللبن محتبس في ثديي ويسبب لي ألما شديدا ، فماذا أفعل هل أوقف الدواء وأتركه لوحده يجف أم ماذا أفعل أرجو الإفادة سريعا وشكرا

ستوري

  • طرق التخلص من الأرق
  • الموز يحارب الأرق
  • الموز علاج للمعدة
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. أختي الفاضلة ..توقفي الدواء فورا ..ثانيا تعصري صدرك فورا ..والا حدث خراج في صدرك ..لا يعالج الا جراحيا ..ثانيا الفطام يأتي تدريجيا للطفل بالاغذيه البسيطه مثل ماء الارز قطع البيض الصغيره ..وتدريجيا يتم توسيع الفترات الرضاعه حتي تقف تدريجيا ..واعلمي ان الرضاعه هي المحفز الذي يكون اللبن اذا انعدمت الرضاعه قل اللبن طبيعيا … وشكرا .