أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية بسم الله .السلام عليكم .انا صاحب

بسم الله .السلام عليكم .انا صاحب

الإستشارة رقم: 31557

بسم الله .السلام عليكم .انا صاحب الاستشارة رقم 13878 بخصوص التهاب المسالك . بالامس تناولت الدواء كل 12 ساعة على حسب وصف الدكتور وهو دواء يوريكول و دواء يوفامين ولكن بعد اخدي له في الليل امس بدات استيقض من النوم واتبول كل ساعة او ساعتين واليوم في الصباح وحتى الان اتبول بمعدل كل خمس اوعسر دقائق . فهل كترة التبول اليوم وامس الليل هي ان مفعول الدواء بداء يعطي نتائجه و كترة التبول هده هي بفعل الدواءا ي ان الدواء بداء يعمل ام مادا . انا حقيقة اشعر بالقلق من هدا الامر ارجوا منكم ان توضحوا لي هدا الامر و تريحونني

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه لا داعي للقلق فما تشعر به امر طبيعي من تاثير عمل الدواء وهو علاج الالتهاب الموجود لديك والاغلب انك تعاني من ارتفاع نسبة الاملاح بالجسم بعض الشئ وتناولك لهذه الادويه يسبب تخلصك من هذه الاملاح الضاره من الجسم من خلال طردها خارج الجسم اثناء عمليه التبول ………

    لذا لا داعي للقلق فما تمر به طبيعي جدا ومن تاثير عمل الدواء وذلك لعلاج التهاب المسالك البوليه التي تعانه منه بشكل كامل ………

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

إعلانات