أضف استشارتك
الرئيسية استشارات بعد ما وقعت نزل دم من منطقه المهبل

بعد ما وقعت نزل دم من منطقه المهبل

الإستشارة رقم: 123055

السلام عليكم انا يوم من الايام كنت ماشيه ووقعت على الارض بس بعد ما وقعت نزل دم من منطقه المهبل هل من الممكن انه تأثر عندي غشاء البكارة
وسؤال آخر عند تشخيص الدكتوره النسائيه لي هل يجب إدخال اداه الفحص إلى داخل المهبل كلها وهل تؤثر أيضا على غشاء البكارة علما بأني غير متزوجه

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك أختي الفاضلة ،

    حادث السقوط بالتفاصيل التي تصفينها لا يشير الى احتمالية حدوث تمزق في غشاء البكارة ؛ حيث يقع غشاء البكارة داخل القناة المهبلية ، ولا يتأثر بالاصابات الخارجية مثل تلك الموصوفة بإذن الله .

    بداية لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .

    طبيبة النسا لا تقوم بادخال اداة فحص في المهبل إلا في حالات معينة ، و في حالة الفتيات الغير متزوجات يتم اللجوء لبدائل مراعاة لجزئية غشاء البكارة ، لذا لا داعي للقلق ان شاء الله .

    غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!

    لمزيد من المعلومات نرشح لك هذا المقال المصور :
    غشاء البكارة بالصور وأنواعه
    https://www.dailymedicalinfo.com/?p=82240

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

إعلانات