سلام عليكم انا اخت مضاد تافنيك وحده وبعد نص ساعه حصل قئ اكتر من مره هل الحقن منه افضل لاتسبب ترجيع وبعدها دكتور كتبلي علي اوكسي فري كنت برضو بتعب جدا وبعد كام يوم حصل قئ استمر 24 ساعه متواصل تقريبا وواقفت العلاج واخت حقن برن بران هل لو استبدلت الاقراص بحقن مضادات اكسده اوكسي فري افضل هل السبب المعده ولا انا عندي مشكله وليها حل ارجو الرد

ستوري

  • من فوائد الأناناس
  • فوائد الأفوكادو
  • الغضب يصيبك بالصداع
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ….

    نود التوضيح ان القئ احد الاعراض الجانبية الشائعة لاقراص التافنيك لذا يوصي باخذها مع الطعام لتقليل الاثار الجانبية الخاصة بالدواء على الجهاز الهضمي ….

    ننصحك باستشارة الطبيب المعالج لوصف مضاد حيوي اخر مناسب لحالتك ولا يسبب هذه الاثار الجانبية على الجهاز الهضمي نظرا لعدم تحملك لهذا المضاد …..

    تحياتي