أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما أسباب ظهور بقع حمراء على الجسم بعد عملية الناسور ؟

ما أسباب ظهور بقع حمراء على الجسم بعد عملية الناسور ؟

الإستشارة رقم: 36016

لو سمحت ما أسباب ظهور بقع حمراء على الجسم بعد عملية الناسور ؟ فأنا أخويا عمل عملية ناسور شرجي من 9 أيام . لكن بعد العملية ظهرت له بقعة حمراء كبيرة أعلى الفخذ وأخرى صغيرة يسارا. أرجو الإستفسار عن ذلك . وشكرا جزيلا .

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك الإجابة عن بعض الأسئلة :

    – هل البقعة مرتفعة عن سطح الجلد ؟

    – هل هناك حكة ؟

    – ما هي الادوية التي يتناولها اخيك بعد اجراء العملية ؟

    – هل يعاني أخيك من الحساسية ؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    اعة توجد بجوار الخصية بقعة حمراء كبيرة ويوجد حكة . واخرى صغيرة بجوار الخصية اليسرى . ويجلس فى مياه دافئة من بعد العملية. ووجد البقع بعد العملية . وياخذ دواء باراسيتامول وفلوكسافيد. ولا يعانى من الحساسية . وشكرا لحضرتك

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    أغلب الظن ان ما يعاني منه اخيك ناتج عن وجود حساسية بالجلد مما أدى لظهور تلك الأعراض .

    الحساسية قد تكون ناتجة عن الادوية الموصوفة من قبل الطبيب المعالج , لذا يفضل الذهاب للطبيب لتأكيد التشخيص , وتغيير الدواء اذا لزم الأمر .

    مع تمنياتنا لأخيك بالشفاء العاجل .

إعلانات