أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الطب النفسي كيف يمكن إيقاف الدواء النفسي لتجنب اعراض الانسحاب ؟

كيف يمكن إيقاف الدواء النفسي لتجنب اعراض الانسحاب ؟

الإستشارة رقم: 34275

السلام عليكم أنا أتناول الأدوية هذه (seroxat CR 25 — Amitriptine 50) و أريد التوقف عنها ضروري لدواعي السفر و لكن لا ينفع أقطع الدواء مرة واحدة , فأتمنى من حضراتكم تقولوا لي كيف أبتعد عنها بالتدريج , و تقولوا لي على طريقة عسى أتجنب اعراض الانسحاب و لكم جزيل الشكر .

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا يمكن ايقاف الدواء دون استشارة الطبيب المعالج .

    ايقاف الدواء قد يؤدي لظهور الأعراض مرة آخرى .

    لذا يفضل أخي الفاضل الذهاب للطبيب المعالج , ودراسة امكانية ايقاف الدواء .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

  2. صاحب الاستشارة

    يا دكتور انا سليم ولله الحمد ولا احتاج لتلك الأدوية بالعكس اراها خطر على صحتى وقد كتبها الطبيب لى لفهمه الخاطىء لحالتى وانا لا احتاجها على الاطلاق , فارجوكم قولوا لى كيف اقلع عن هذه الادوية بدون اى مخاطر وفى اسرع وقت ولا سأت حالتى لا قدر الله

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    نعتذر لك فلا يمكننا افادتك دون اللجوء للفحص السريري لدى الطبيب المعالج , وتوضيح سوء الفهم للطبيب .

    تحياتي .

إعلانات