السلام عليكم أعاني من تضخم الغدة النخامية حسب وصف الدكاترة أول كشف بالصبغة كانت النتيجة 9mm micro و النتيجة الثانية بعد مرور 4 أشهر كان هرمون الحليب مرتفع 37 و لكن بعد إستخدام نصف حبة مرة بالأسبوع لمدة أسبوعين حدث لي رجفة و زيادة بالنبض و قلق و توقفت فترة شهر و ذهبت للفحص كان عندي هرمون الحليب طبيعي فعاودت للفحص أربع مرات و كان طبيعي ثم عملت أشعة مرة أخرى فهل أترك العلاج نهائي أم أذهب لدكتور لأني خائف يتطور الوضع بالغدة .

ستوري

  • فوائد القرنفل للأسنان
  • الطعام المفضل للقلب
  • نصف ساعة من المشي
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    لا ننصحك اخي الكريم بالتوقف عن العلاج من تلقاء نفسك بل يجب استشاره الطبيب المعالج وذلك لتحديد طريقه توقف العلاج هل مره واحده ام بالتدريج وذلك لتجنب تكرار الحاله مره اخرى .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂