أنا متزوجة منذ حوالي شهر وأود أن أعرف أفضل وأسرع طريقة مفيدة في تطويل الذكر بالنسبة لزوجي ، وكيف أفعل هذا ؟ علما بأنه لم يظهر مني أي رد فعل أمام زوجي لعدم إشعاره بالإحراج ، فهل هناك أدوية يمكنني أن أشتريها له دون أن يشعر ؟

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    لا يوجد ادوية او مستحضرات عشبية ذات فاعلية مؤكدة فيما يخص زيادة طول العضو الذكري ، و أغلب الحلول التجميلية لمثل هذه المشكلة تكون جراحية في بعض الحالات المرضية .

    على جانب أخر فإن طول العضو ليس العامل الوحيد الذي يمكن ان يؤدي لحدوث اشباع في العلاقة و يمكنك الحديث مع زوجك في اطار من الود و التفاهم عن علاقتكم و كيفية تطويرها للأفضل خاصة انكم مازلتم في بداية الزواج و هناك فرصة لكم للنقاش من اجل فهم افضل من كل منكم للأخر .

    الكلام المباشر عن الجنس ، عما نريده فى اللحظات الخاصة ، و ما يزعجنا . . . الكلام عن هذة الأمور يكون غير مريح ، حتى مع شريك حياتك الذى يتقاسم معك سنوات عمره ، هذا أمر طبيعى و مفهوم . لكن عدم الراحة فى هذا الحديث لا يعنى وجود حل بديل ، الحديث المباشر هو الحل لمشاكل العلاقة الحميمة و كيفية جعلها أفضل للشريكين .

    المرأة تتحمل مسؤولية شعورها بالسعادة أثناء اللحظات الخاصة مع زوجها ، رغم كل شئ لا يستطيع أفضل الشركاء إعطاء المتعة لزوجته كما ينبغى إلا إذا ساعدته بشكل مباشر على معرفة ما تحتاج إليه . و الجانب الإيجابى فى هذا الموضوع هو أن الرجال يريدون إسعاد زوجاتهم فى هذة اللحظات ، كل ما يحتاجونه هو التوجيه الذكى دون جرح كبريائهم .

    الحل لهذة المشكلة :
    حاولى فى حديث مع زوجك أن تتحدثى عن خمس أشياء إيجابية فى علاقتكم و فى وسطها اذكرى شئ يزعجك و تريدين تغييره . فى الغالب سوف يستمع زوجك جيداً لكلامك ، و سوف تتأكدى من ذلك فى المرة القادمة التى تتقابلون فيها ، لكن احرصى على أن تكون التوجيهات بسيطة و صريحة و غير جارحة بالنسبة له .

    كما نرشح لك قراءة هذا المقال المفيد :
    6 أخطاء شائعة تجنبي الوقوع فيها أثناء العلاقة الحميمة
    https://dailymedicalinfo.com/articles/a-928

    و كذلك هذا المقال :
    للرجال . . 7 حقائق مؤثرة عن العضو الذكرى
    https://dailymedicalinfo.com/articles/a-926

    مع تمنياتنا بحياة سعيدة و هانئة بإذن الله .