أضف استشارتك
الرئيسية استشارات طب أطفال تعرضت إبنتي للإصابة بالصرع لمرتين

تعرضت إبنتي للإصابة بالصرع لمرتين

الإستشارة رقم: 27746

تعرضت إبنتي للإصابة بالصرع لمرتين خلال الشهر الأخير مما إستوجب دخولها المستشفى. ليتم وصف الطبيب المعالج لدواء ديباكين. فهل من مضاعفات لهذا الدواء على إبنتي البالغة من العمر (سنتين) مع جزيل الشكر

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود ان نوضح لك الاثار الجانبيه لدواء الديباكين والتي تشمل :

    نعاس
    صداع
    دوار
    أرق
    عصبية
    ثعلبة
    رعاش،
    سهولة تكون كدمات على الجلد او نزيف فموي أو في الانسجة المخاطية الأخرى،
    أعراض مشابهة للزكام أو الانفلونزا

    الا ان هذه الاثار الجانبيه تحدث مع الاستخدام المتواصل للدواء وليس مع الاستخدام البسيط ,, كما انها ليست شرطا ان تحدث مع جميع المرضى ,,,,

    ايضا نود ان نوضح لك ام مرض الصرع يحتاج للعلاج بانتظام وتجنب العوامل التى تؤدي الى ظهوره لذا نؤكد عليك بالمتابعه مع طبيب الاطفال الخاص بطفلتك لوضع خطه علاجيه شاملة لعلاج طفلتك ,,,,

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

إعلانات