عندي حبوب بالوجه، الدكتور وصفلي حبوب ريتان 20 مع حبة واحدة باليوم ، أتناوله منذ إسبوعين ولكن لاحظت تغير لون الشفاه الى الابيض وأصبحت باهتة ،  لماذا؟ ، ممكن أعرف السبب وشكرا

ستوري

  • قضم الأظافر
  • اضرار البطاطس المقلية
  • فوائد السباحة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أختى الفاضلة ,

    نرجو منكي في البداية التوضيح هل قمتى باجراء :

    تحليل دم .

    وظائف كبد .

    وظائف كلى .

    قبل البدأ بتناول الدواء ……..

    في انتظار توضيحك ….

    تحياتي .