ADVERTISEMENT
الاستشارة

السلام عليكم ،  أولا أحب أشكركم على مجهودكم الرائع ، أريد تنظيف البشرة بالليزر فماذا أفعل ؟ فكنت عايزة أسألكم عن تنظيف بشرة الوجه بالليزر أنا وشي فيه آثار خرابيش من زمان عاملة حفر وكمان فيه بقع بني في دقني مخلية لونها غامق عن باقي الوش فهل الليزر بيجيب نتيجة كويسة ؟ وهل هو أمان ؟ وبصراحة أنا قلقانة منه لأني سمعت أنه بيسبب إحمرار للبشرة وبعد كده إسمرار ، أنا كمان سمعت اني ممكن اعمل تقشير للبشرة بس مش عارفة نتيجته فعالة في ازالة الخرابيش والتصبغات ولا إيه ، أرجو الإفادة في أسرع وقت ممكن ، وجزاكم الله كل الخير

amani-ahmed أجاب على استشارة تجميلية 21 ديسمبر، 2015

مرحبا أختى الفاضلة ,

مع عدم جدوى المقشرات الطبيعية يمكنكي اللجوء لتقنية الليزر لتفتيح البشرة , ولكن يفضل في البداية الذهاب لطبيب جلدية لفحص الحالة جيدا .

يتم إجراء الجلسة في العيادة الخارجية للمشفى أو في عيادة خاصة، حيث يقوم الجهاز بتسليط أشعة مركزة قصيرة المدى على هيئة نبضات على المنطقة المراد علاجها مثل الخطوط الرفيعة حول الفم والتجاعيد حول العينين وفي الجبهة أو لعلاج آثار حب الشباب والبقع بأنواعها.

وهناك نوعان من الليزر المستخدم في تفتيح البشرة، النوع الأول والأشهر والذي يتم إجراؤه بعد تخدير المريض كليا لأنه يخترق طبقات الجلد لإزالة المشكلة، فيقوم بإزالة طبقات الجلد طبقة تلو الأخرى حتى يقلل من الأعراض الجانبية وخاصة البقع الفاتحة ويكشف الطبقات السفلى من الجلد ويحفز نمو طبقات جديدة، أما النوع الثاني فهو أقل شهرة من سابقه مع أنه لا يتطلب التخدير الكلي لإجرائه، يقوم باستهداف البقع الداكنة من الجلد ويزيلها، كما إنه يحفز بناء الكولاجين لتستعيد جمال بشرتك ورونقها.

قد يؤدي الليزر لحدوث احمرار بالبشرة , وحدوث ندبات بها .

تحديد أفضل الطرق عن طريق الفحص السريري لدي طبيب الجلدية .

تحياتي .

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد