اعانى من تخدير وثقل فى الجزء الايسر من الجسم مع تنميل خفيف فى اطراف اليد اليسرى ودوار وعدم اتزان تستمر معى فترة من الوقت تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة فما سبب ذلك مع العلم اني مصاب بارتفاع ضغط الدم وأخذ دواء كونكور 5بلس وأحيانا أفقد الوعى لدقيقة أو اكثر فما سبب ذلك مع العلم انى ذهبت الى طبيب أعصاب فقال أنة لا يوجد شئ وان السبب قد يكون من نبضات القلب الغير المنتظمة حيث كانت 50 نبضة في الدقيقة وبعد أن استطيع الحركة يصل إلى 59, نبضة في الدقيقة

  1. كل يوم معلومة طبية
    فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    اغلب الظن ان هذه الاعراض التي تعاني منها قد تكوةن ناتجة عن وجود جلطة باحد اجزاء الدماغ او نقص بالامداد الموي بالمخ لاحد الاجزاء وهو ما يسبب هذه الاعراض والاغلب ان ذلك نتج عن ارتفاع ضغط الدم بدرجة كبيرة لذا ننصحك بالمتابعه مع طبيب القلب والاوعية الدموية لاجراء بعض الفحوصات للقلب للتاكد من انتظام ضغط الدم وكذلك ضربات القلب من خلال عمل رسم قلب وعمل اشعة تلفزيونيه للقلب لتشخيص السبب ومن ثم تحديد الخطة العلاجية الانسب …..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل