السلام عليكم حبيت استشير احد الدكاتره الموجودين انا ليا فتره من طلعت لي حبوب المؤخره الله يكرمكم وما استخدمت لها اي شيء وكنت احياناً احاول التخلص منها عن طريق المسحات الطبيه لكن كانت غير مجديه والان تتطلع لي ولكن خفت بالرغم من انو اثارها موجوده ومضايقني شكلها لان مرا واضحه اثارها هل يوجد مرهم لحبوب المؤخره و مرهم فعال استخدموا للأثار وجزاكم الله خيراً

ستوري

  • فوائد القرنبيط
  • فوائد فاكهة التنين
  • الثوم مضاد حيوي
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    هذه الأعراض غالبا ما ترتبط بالتهابات جلدية و تحتاج لمراجعة طبيب أمراض جلدية لتأكيد التشخيص النهائي و وصف علاج حسب درجة الالتهابات .

    بشكل مبدأي ننصحك بالتالي لتجنب تفاقم المشكلة :
    – الحرص على اجراءات النظافة الشخصية .
    – عدم مشاركة الملابس مع اخرين .
    – عدم الجلوس على اسطع صلبة لفترات طويلة متواصلة دون فاصل من الحركة .
    – عدم العبث في الحبوب بيدك حتى لا تزيد و تكبر في الحجم .
    – عدم التأخر في مراجعة الطبيب و بدء العلاج .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .