قام أبي بتناول 4 حبات من حبوب ليبونكس قوه 25 جم للنوم ، وهو مريض قلب وضغط ، ثم التوى فمه ولايستطيع الشرب أو الحركة ، ويتألم من شدة الدوخة وجفاف ريقه ونخشي أن يصير له شيء مكروه ، ماذا يجب أن أفعل ؟ هل اتصل بالإسعاف ؟

ستوري

  • فوائد الجريب فروت
  • الثوم مضاد حيوي طبيعي
  • انتبه من أضرار الغضب
  • طوارىء
  • الأنف والاذن والحنجرة
  • طوارىء
  • طوارىء
  • طوارىء
  • طوارىء
  • تحاميل البواسير
  • اغماء مفاجئ
  • الم في منطقه الحساسه
  • اعراض فقدان الشهية
  • افضل علاج لعرق النسا
  • حرق الجلد
  • التسمم الدوائي
  • طوارىء
  • طوارىء
  • طوارىء
  • مغص واسهال
  • طوارىء
  • طوارىء
  • طوارىء
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التوضيح ان الاعراض التي يعاني منها الوالد بسبب الاثار الجانبية عن تناول هذا الدواء حيث تناول جرعة عاليه منه لذا ننصحك بسرعة التوجه بوالدك لاقرب طواري مستشفى وذلك لاجراء الفحوصات والاسعافات الاولية المطلوبة حتى استقرار حالة والدك ومن ثم تحديد الخطة العلاجية المناسبة

    تمنياتنا لوالدك بالشفاء العاجل