استخدمت بعد الولاده حبوب ميكرولوت لمدة شهرين واردت تغييرها لجينيرا تركتها ليومين وباليوم الثالث نزلت الدوره وتناولت جينيرا وللان مستمره الدوره لها ١٢ يوم ماالسبب لذلك ؟

ستوري

  • طرق استخدام الجهاز اللوحي
  • فوائد الحبهان
  • استخدام الموبايل بكثرة
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    نود التوضيح ان نزول قطرات الدم هذه شائعه الحدوث مع مثل هذه الاقراص التي تستخدم لمنع الحمل الا انه يمكن تجنبها بالالتزام بتناول الاقراص في نفس الموعد يوميا وعدم التاخير كما انه لو انه هذه هي الفترة الاولى لاستخدامك لهذه الاقراص فلا داعي للقلق فقد تستمر نزول هذه القطرات في الستة اشهر الاولى من الاستخدام وقد تصل للعام في بعض النساء ….

    تمنياتنا بالصحة والعافية