السلام عليكم دكتور , أنا أستعمل دوائين بإنتظام قبل النوم و هما دواء ريسبردال 2mg حبة واحدة و أنتابرو 10mg حبتين و الأمور تمام لكن أصاب بحالة أرق تظل لمدة ساعتين قبل النوم ، فما الحل ؟ هل أضيف دواء ثالث ؟ أنتظر جوابكم العمر 31 الحالة الإجتماعية : أعزب الطول 186 الوزن 95 .

ستوري

  • البطاطس مستحضر تجميل
  • الرمان لمحاربة السرطان
  • فوائد وأضرار الطماطم
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية هل تم تناول هذه الأدوية بناء على وصفة طبية من الطبيب المعالج ؟؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    نعم دكتور حسب وصفة الطبيب المعالج لي , بقى لي سنتين عليها

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية نود التوضيح أن الأدوية السابقة تعمل على حدوث اضطرابات في النوم , لذا فإن السبب الرئيسي المؤدي لمشكلة الأرق هو الأدوية التي تتناولها .

    لذا يفضل في البداية التحدث مع طبيبك المعالج بشأن هذه الأدوية لتقليل الجرعة , أو لتغيير الدواء فهو الأجدر بالعلاج لاطلاعه على كافة التفاصيل الصحية للحالة .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .