أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما هي خطورة العادة سرية للرجال ؟ و كيفية الإقلاع عنها ؟

ما هي خطورة العادة سرية للرجال ؟ و كيفية الإقلاع عنها ؟

الإستشارة رقم: 33569

ما هي خطورة العادة سرية للرجال ؟ و كيفية الإقلاع عنها ؟ فأنا مدمن أفلام إباحية وخصوصا الكارتون والعادة السرية كنت أفعلها مرة يوميا والآن 4-3مرات أسبوعيا لاحظت مؤخرا أحيانا قلة الرغبة الجنسية لدي والإنتصاب لايحدث إلا بمشاهدة فيلم إباحي ولايستمر إلا ثواني إلا بالإحتكاك فإنه يستمر ولكن بالتفكير غالبا لا أستطيع وأتتني وساوس بخصوص الإنتصاب وما إلى ذلك وأصبحت أراقبه بإستمرار وأصابني القلق والإجهاد بسبب ذلك ,أريد العلاج لوسمحتم وكم يستمر علما أني مقبل على الزواج و بخصوص الرغبة الجنسية هل ستعود كما كانت؟ وكم شهر سأحتاج للتعافي من الأثار ؟هل 3 أو 4 شهور كافية؟ ماهي المدة التي يمكنني الحكم على قوة إنتصاب القضيب بدون مداعبة؟ وهل هناك علاقة بإنتصاب القضيب بعد القذف؟ علما أنه غالبا تطول فترة الإرتخاء عندي هل أعرف إذا كنت مصاب بسرعة قذف أم لا قبل الزواج؟
و أصبحت تراودني مشاهد من هذه الإباحيات بشكل مستمر في تفكيري و أحاول مسحها من دماغي ولكنها تأتي مرة أخرى أرجو المساعدة .

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    بعد الإبتعاد عن ممارسة العادة السرية عودة الجسم لوضعه الطبيعي تختلف من شخص لآخر على حسب :

    – مدة ممارسة العادة السرية .

    – معدل ممارسة العادة السرية .

    – المشاكل الناتجة عن ممارستها .

    – إستجابة الجسم للتوقف عن ممارسة العادة السرية .

    لذا لا يمكننا أخي الفاضل وضع فترة زمنية محددة لعودة الجسم لوضعه الطبيعى فهي تختلف من شخص لآخر على حسب العوامل المذكورة سابقا .

    سرعة القذف هي مشكله تقاس بالدقائق او عدد مرات الايلاج داخل المهبل ولكن الاساس هو الاشباع الجنسي للطرفين خاصه للمرأه ومن هنا نستطيع ان نقول انها عدم استطاعة الرجل على اشباع زوجته في معظم اللقاءات الجنسيه بينهما ..

    اما مشكلة ضعف الانتصاب فالاجدر بمعرفتها الطبيب المعالج وفقا للفحص السريري , لذا يفضل الذهاب لطبيب أمراض ذكورة لاجراء الفحص .

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .

  2. صاحب الاستشارة

    أنا لااشكو من ضعف انتصاب .. أنا أسأل هل هناك معدل أو مدة زمنية معينة نحكم على الانتصاب عند التوقف عن الإثارة أو التفكير الجنسي؟أنا يدوم تقريبا 15 ثانية (رغم الارهاق)

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    إنتصاب العضو الذكري الطبيعي تكون منذ لحظة الإيلاج وحتى القذف .

    تحياتي .

إعلانات