دورتي منتظمة و انتهت قبل اسبوعين و جاتني اليوم فجأة بدون الاعراض و الالام اللي قبلها و المفترض انها تجيني بعد اسبوعين فما السبب ؟ مع العلم اني اخذ مضاد حيوي للانفلونزا و مخفض للحرارة فهل لهم اي تأثير ؟

ستوري

  • اضرار المشروبات الغازية
  • العسل وفوائده العلاجيه
  • فوائد الجزر
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. اهلا بك في قسم الاستشارات…
    يكون احيانا من الطبيعي حدوث إضطرابات مفاجئة في فترة الطمث ولذلك يكون نتيجة لعوامل واسباب مختلفة ،منها ممارسة الرياضة الشديدة وتناول بعض الادوية وإضطراب الحالة الصحية والنفسية، لكن في حالة تكرر هذه الحالة فمن الضروري متابعة طبيب النسا والولادة.
    مع تمنياتنا لك بالصحة