ما هو سبب ارتفاع ضغط الدم عند مريض الجلطة القلبية ؟ فأنا مريض جلطة قلبية (تسكير شرايين ) قمت بتركيب شبكية منذ سنة تقريبا وملتزم بأخذ الأدوية ومؤخرا أصبت برشحة و أصبحت أخرج مع الكحة دم و أصبت بنزيف شديد من الأنف فذهيت للطوارئ وقالوا لي بأنه ضغطي مرتفع (194/110) ويجب علي مراقبة ضغطي لمدة أريع أيام علما بأنني لم أعاني من إرتفاع الضغط سابقا و أن الأدوية التي أستعملها concor .isoket .plavix ,aspirin., isosorbide

ستوري

  • الأطعمة المفضلة للكلى
  • الموز يحارب الأرق
  • التفاح الأخضر و حرق الدهون
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  • القلب والاوعية الدموية
  1. مرحباً سيدي الفاضل ،

    نحمد الله على سلامتك و نتمنى لك العافية و السلامة ان شاء الله .

    ما حدث وارد في اطار المشاكل القلبية و نحن نحييك على سرعة تصرفك و ذهابك للطوارئ .

    نؤكد عليك بالألتزام بالادوية الموصوفة و الانتباه لأي علامات غير طبيعية تلاحظ حدوثها و مراجعة المستشفى بشكل عاجل من اجل التدخل السريع لحمايتك بإذن الله .

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .