سلام عليكم أنا سيدة متزوجة عمري 41 عام وقد أصبت منذ ثلاثة شهور تقريبا بإلتهاب في إحدى طبقات الكعب بقدمي اليمنى نتج عنه عدم إستطاعتي الدوس على قدمي وقد نصحني الطبيب المعالج بالحقن بحقنتين كورتيزون 5سم بمعدل حقنة كل 15 يوم لمدة شهر فقط فهل لهاتين الحقنتين أي آثار جانية وهل سينتج عنهم أي زيادة في الوزن مع خالص تحياتي وتقديري شكــــــرا

ستوري

  • الغضب يصيبك بالصداع
  • ماهي فوائد الاناناس ؟
  • أضرار الكعب العالي
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • الروماتيزم والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • الروماتيزم والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • الروماتيزم والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  • جراحة العظام والمفاصل
  1. مرحبا اختى الفاضله
    – الخوف من الكورتيزون بسبب اعراضه الجانبيه الكثيره والخطره مفهوم ولكن الاعراض الجانبيه لا تظهر الا بالاستخدام لفترات طويله جدا فى العلاج
    – مادامت فتره العلاج بسيطه لا داعى للقلق فالكورتيزون سيعمل فقط كمضاد للالتهاب ولا خوف منه
    تمنياتنا بوافر الصحه

  2. خالص تحياتي وجزيل شكري