سلام عليكم ابي اعرف انا لدي نقص فيتمانيات د 15 من اصل 30 صرفت علاج من الصايدلية حبوب قوته 50000 الف وحدة يستخدم حبة كل اسبوع انا ايضا استخدم علاج ثوركسين 100 حق الغدد وادخن ولدي فقدان لشهية وعدم انتضام النوم ودائم الغضب والزعل ابي اعرف هل علاج الفاتيمن د يوأثر علي هل غلط 50000 الف وحدة اسبوعي فهموني وشكرا

ستوري

  • الرضاعة الطبيعية والصناعية
  • اضرار تناول الكوكيز بكثرة
  • فوائد التفاح
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • باطنية
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  • صيدلاني
  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية نرجو منك رفع التحليل على أحد مواقع الرفع , وامدادنا بالروابط للاطلاع عليها وافادتك بشكل سليم .

    كما نود منك التوضيح هل تم وصف الدواء من قبل الطبيب المعالج ؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    شكرا لانك رديت

    1- انا لايوجد لدي اوراق التحليل
    2- لما حلل لي الدكتور وجد ان لدي نقص نصف عن الطبيعي يعني 15 من اصل 30
    3- انا وصف لي الدكتور علاج القطرات قال اشرب علبة كاملة كل اسبوع تقريبا 4800 وحدة اسبوعي
    4- انا اخذت علاج من الصيدلية فقال لي لدي علاج اكثر تركيز من القطرات وهو حبوب
    50000 الف وحدة اسبوعي اسم العلاج

    ٤:٤٢ م
    ‫grand d3 vitamin d 50000 lu

    ابي اعرف هل يأثر استخدام الحبوب على اذا زاد على الحد فقط

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    زيادة جرعة فيتامين د قد تؤدي ل :

    – القئ .

    – الجفاف .

    – الامساك .

    – عدم انتظام ضربات القلب .

    – تكون حصوات بالكلى .

    لذا يفضل الالتزام بالجرعة المحددة فقط من قبل طبيبك المعالج .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .