سلام عليكم اريد شكركم علي الصفحه الرائعه والدتي مصابه بارتفاع ضغط الدم وقرات تقريركم عن الموضوع وهي اجرت جميع الفحوصات وكانت سليمه ولكنها دائما تعاني من زياده في الضغط والدتي تعاني من هشاشه في العظام واعطيتها OSTEOCARE الامريكي هل اوقف استخدامه وهل له اضرار عل الزياده في الضغط ارجوكم الرد وبارك الله فيكم

ستوري

  1. صاحب الاستشارة

    عفوا هل تم الرد علي الاستشارهزز انا لا استطيع ايجاد الرد

  2. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نشكركي كثيرا على كلماتك الطيبه اختي الكريمه 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان دواء ال OSTEOCARE هو مكمل غذائي للعظام بعمل على امداد العظام بالمكونات الغذائيه والفيتامينات والكالسيوم ,,,,,,,,

    الا ان هذا الدواء يجب استخدامه بحذر في المرضى المصابين بمشاكل في الكلى نتيجة الخوف من زيادة نسبة الكالسيوم في الدم عن الحد الطبيعي ,,,,,,,,,

    كما لا ينصح باستخدامه لمدة تزيد عن الاسبوعين بدون وصفة طبيه مباشرة …….

    لذا فاننا ننصحك بضرورة الا يكون تناول والدتك لهذا الدواء بدون وصفة طبيه خصوصا وانه يجب قبل تناوله اجراء تحليل لنسبة الكالسيوم في الدم الا ان هذا الداء لا يسبب زيادة في ضغط الدم ……

    تمنياتنا لوالدتك بالشفاء العاجل 🙂