ADVERTISEMENT
الاستشارة

خسرت الكثير من الوزن وأعاني من الترهلات منذ أعوام وأفكر حالياً في إجراء عملية لـ شد الافخاذ و اليدين، هل تعملان في نفس الوقت؟ وما مضاعفات العملية؟

nermeen-amin أجاب على استشارة تجميلية 21 أكتوبر، 2014

السلام عليكم اختي الكرميه :)

نود التوضيح اختي الكريمه ان ممارسه الرياضه بشكل عام تؤدي الى علاج ترهلات ودهون الجسم .

اليكي بعض التمارين الخاصه بمنطقه الفخذين لعلاج الدهون والترهلات :

جلوس القرفصاء: تمرين لعضلات الفخذ :

استخدم كرة التمرين المخصصة للمبتدئين لتشغيل عضلات الفخذ، قف بمحاذات الحائط واضعا الكرة بينكما، وباعد قدميك عنه مسافة كافية، اثن فخذيك وانزل ببطء باتجاه الأرض عن طريق ثني الركبتين، عد مجددا إلى الوضع الأصلي. كرر التمرين عشر مرات

القرفصاء بدون الاستعانة بالكرة :

ما أن تصبح مستعداً مارس تمرين الجلوس دون الإستعانة بالكرة، باعد بين قدميك وحافظ على إستقامة ظهرك، اثنِ ركبتك وانزل بجسمك كما لو كنت ستجلس، على ألا تتعدى الركبتين مستوى الكعب. يمكنك إضافة مستوى أعلى من الصعوبة باستخدام الأوزان في يديك مع الجلوس والنهوض.

الاندفاع إلى الأمام: تمرين للفخذين:

قف مع مباعدة الساقين والقدمي، خذ خطوة واحدة كبيرة باستخدام إحدى الساقين، قم انخفض بجسمك باتجاه الأرض، على ألا تتعدى الركبتين مستوى الكاحل، وعلى أن تكون الركبة الخلفية بمواجهة الأرض، عد إلى الوضع الأصلي. كرر التمرين مع تبديل الساق المستخدمة، يمكنك استخدام أوزان في يديك، كما يمكنك أن تدور بجذعك مع النزول للأسفل نصف دورة. كرر التمرين عشر مرات لكل رجل.

اما بخصوص الخضوع لجراحه لشد الترهلات فنود التوضيح ان تقييم مى امكانيه خضوعك لهذه العمليه يحتاج للفحص العيادي لدى طبيب جراحه تجميل لفحص الجسم واليدين والفخذين جيدا وتحديد درجه الترهل وكذلك تقييم المضاعفات التي قد تنتج عن الجراحه تبعا لحالتك الصحيه العامه ووزن جسمك ومقدار الوزن المفقود .......

تمنياتنا بجسم مثالي :)

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد