السلام عليكم ورحمة الله : لي سنة من غرس شريحة منع الحمل ولم تأتي الدورة طوال فترة السنة ، وأنا ذاهبة للحج هذا العام فهل استخدم الحبوب لكي لا تأتي الدورة ، أرجو لكم التوفيق ونفع الله بعلمكم العباد .

ستوري

  • فوائد الليمون مع الماء الدافئ
  • الطعام المفضل للدم
  • مخاطر الألعاب النارية
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ….

    نود التوضيح اختي الكريمة انه اذ1ا كانت الوسيلة التي تستخدميها هي كبسولة منع الحمل والتي توضع في الذراع فلا حاجه مطلقا لاستخدام وسيلة منع حمل اخرى اثناء الحج وذلك لان مفعول هذه الكبسولة يكون لمدة 3 سنوات وهي في الاغلب تسبب انقطاع الطمث لحوالي 50 % من الحلات بعد ال 6 شهور الاولى من الاستخدام كحد اقصي وفي حالتك منذ استخدامك لها لم تنزل دورة شهرية لذا فالارجح ان الدورة الشهرية لن تنزل طالما تستخدمي هذه الكبسولة فلا داعي للقلق ….

    تمنياتنا بحج مبرور وذنب مغفور