طريقة الجماع الصحيحة وكيفية العمل مع ضيق المهبل وكذلك مع الشعور بالآلام للمرأة عند الايلاج ، وعند الايلاج يحدث ان يقل الانتصاب تدريجيا

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات …

    هناك العديد من الاوضاع للجماع ويمكن اختيار ما يناسبكم :

    الوضع التقليدي

    الزوج من الأعلى والزوجة من الأسفل، ويمكن أن تكون الزوجة ممدودة الساقين ، أو ترفعهما على كتفي الزوج.

    الزوجان بجانب بعضهما

    يصلح هذا الوضع للراحة بشكل أكبر، خاصةً في حالة آلام الظهر، سواء للرجل فلا يكون منحنياً أو السيدة تشعر بثقل الزوج ، وفي هذا ، وفي هذا الوضع يكون الزوجان في مقابلة بعضهما على الجانبين.

    الزوج من الخلف

    هذا الوضع يشبه وضع الركوع، حيث تضع الزوجة وسادة أسفل الركبتين ، ووسادة أسفل يديها ، مع رفع الجسم لأعلى، ويقف الزوج خلف الزوجة.

    عند الشعور بالم عند الايلاج يمكن استخدام المزحلقات الطبية مثل الجل لتسهيل عمليه الدخول الا ان الافضل تهيئة للمراه للايلاج والاهتمام بالمداعبة من خلال:

    أولاً: فترة الإثارة

    فترة الإثارة هي التي تحدث فيها زيادة إفرازات الغدد المحيطة بالمهبل والتي تساعد في عملية الإيلاج ومنع حدوث آلام نتيجه الاحتكاك.

    ثانياً: مداعبة الزوج لزوجته

    المداعبات مهمة حتى ينتقل الزوجان إلى مرحلة الإيلاج، ولكن قد يحدث الكثير من المفارقات فالرجل يكون عائداً من رحلة النشوة وزوجته لم تصل بعد لـ هزة الجماع ، فتجتر آلامها وتطفئ وهج شهوتها في حياء، فالمرأة تأخذ ثلاث أو أربع أضعاف الوقت الذي يأخذه الرجل في الوصول إلى ذروة الجماع ، وعدد اللواتي يصلن إلى ذروة الجماع 20 % فقط من النساء، إذا نحن أمام أزمة تواجه كثير من النساء.

    ماذا يفعل الزوج ليصل بزوجته لرعشة الجماع ؟

    عزيزي الرجل، لابد أن تتفهم لما يحدث لزوجتك، واعطها حقها في اللذة، يمكنك أن تتعرف على المناطق التي تثير بها زوجتك قبل الجنس وتعلم بعض التمارين التي تساعد في إطالة الجماع.

    تمنياتنا بحياة زوجية سعيدة