انا امارس العادة السرية بكثرة تقريبا قبل ٨ اشهر بدات احس ارتفاع بسيط للخصية اليسرى عند القذف مباشرتا شعور مزعج بالرغم انها ليست مؤلمة وفي بعض الاحيان غثيان شديد. قبل ٤ اشهر تقريبا حصل ارتفاع للخصية اليسرى بشكل مؤلم جدا جدا كنت اظنها ستدخل الجسم حتى انني كنت اضع وسادة بين الفخذين لتخفيف الضغط والالم بعد فترة بدات ترجع شوي الى مكانها وكيس الصفن مشدود طوال الوقت وبدات احس اختلاف في الخصية وكانها تغير مكانها او انعكست وبدات احس بتكتل في القنوات او الانابيب المتصلة بالخصية . عملت فحص بول وهذة نتيجة الفحص Colors/orange***/yellow Appearance/suit turbed Ph/acidic Specific gravity/1.025 Pus cells/1-2 RBCs/1-2 Epithelial calls/0-1 Mucus/+3***/+4 ملاحظة *** عملت اكثر من فحص وكانت النتيجة متغيرة تم تحديدها بهذا الرمز*** اتمنا الرد بسرعة

  1. كل يوم معلومة طبية
    فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التوضيح ان تحليل البول الخاص بك نتائجة جيده ولا يوجد بها مشكلة طبية وبخصوص النتيجة المتغيرة فهي تشير الة وجود مخاط في البول ولكن هذا امر لا يمثل مشكلة خطيرة فقط قد يكون الامر وجود التهاب بسيط في مجرى البول وهو ما سبب وجود هذا المخاط ….

    اما بخصوص الاعراض التي تعاني منها فننصحك بعمل تحليل للسائل المنوي وعمل دوبلر للخصية للتاكد من عدم وجود دوالي بها وهي ما تسبب لك ما تشعر به ….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل