طفلي يبلغ من العمر 3 سنوات تعرض خلال هذه السنة 3 مرات لمرض اللوزتين واعطاه الطبيب المضاد الحيوي سؤالي هو هل هناك اي خطر على ابني بسبب اخده للمضاد الحيوى

ستوري

  • شوربة الخضار
  • فوائد زيت الزيتون
  • الأطعمة المفضلة للأمعاء الغليظة
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • الطب النفسي
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  • طب أطفال
  1. مرحبا اختى الفاضله
    – على العكس تماما الخطر اذا لم ياخذ المضاد الحيوى
    – الاصابه بالاتهابات الجهاز التنفسى المتكرره دون علاج مناسب تعرض الطفل للحمى الروماتيزميه والتى تؤدى لمضاعفات خطيره على القلب الى جانب مشاكل فى الكليتين وغيرها
    – تحت اى ظرف يجب اكمال جرعه المضاد الحيوى كامله مهما ظهر التحسن على الطفل او مهما رفض الحصول على الدواء يحب ان يتم كورس العلاج كاملا
    – فى حال ملاحظه اعراض مثل طفح جلدى , الام بالمفاصل , دم بالبول او ارتفاع بدرجه الحراره يرجى مراجعه طبيب الاطفال فى اقرب وقت
    تمنياتنا بوافر الصحه

  2. مرحبا اختى الفاضله
    – على العكس تماما الخطر اذا لم ياخذ المضاد الحيوى
    – الاصابه بالاتهابات الجهاز التنفسى المتكرره دون علاج مناسب تعرض الطفل للحمى الروماتيزميه والتى تؤدى لمضاعفات خطيره على القلب الى جانب مشاكل فى الكليتين وغيرها
    – تحت اى ظرف يجب اكمال جرعه المضاد الحيوى كامله مهما ظهر التحسن على الطفل او مهما رفض الحصول على الدواء يحب ان يتم كورس العلاج كاملا
    – فى حال ملاحظه اعراض مثل طفح جلدى , الام بالمفاصل , دم بالبول او ارتفاع بدرجه الحراره يرجى مراجعه طبيب الاطفال فى اقرب وقت
    تمنياتنا بوافر الصحه