اود معرفة ما هي النتائج الايجابية و السلبية لخلطة تتكون من زيت الخروع و مطحون حبوب منع الحمل حيث توضع قبل النوم على الشعر المصاب بالضعف تساعد هذة الخلطة في نمو و كثافة الشعر و زيادة طولة و اذا كان هناك طريقة تساعد في كثافة شعري لانه حفل زفافي بعد فترة وجيزة و كيف يمكن علاج تقصف الشعر و القشرة

  1. كل يوم معلومة طبية
    فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أختى الفاضلة ،

    في البداية نود التوضيح أن خلط حبوب منع الحمل بزيت الخروع تعمل على زيادة كثافة الشعر .

    يمكن تجربة ماسك لشعرك عن طريق مزج كميات متساوية من العسل وزيت الزيتون فى وعاء صغير واخلطيه بشعرك ثم غلفى شعرك بالبلاستيك لمدة نصف ساعة ثم اغسلية بالشامبوو والبلسم. قم بهذا مرة فى الشهر على الاقل او مرة فى الاسبوع ان امكن .

    من ناحية أخرى فإن شعرك يحتاج الكثير من الدهون الصحية لذلك قومي بالاكثار من اكل الافوكادو والسلمون وزيت الزيتون,هذا الطعام غنى بالاحماض المهمة والتى من شأنها ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية, فمهما فعلت لا تخضع نفسك لرجيم قاسى يحرم جسمك من اغذية مهمة يحتاج اليها شعرك .

    لكن انتبهى اذا كنتى تعانين من القشرة . . فالقشرة لا يسببها جفاف الشعر ولكنه نوع من الالتهاب يصيب فروة الرأس ,, لذا فإن تدليك فروة الرأس بأى نوع من الزيوت يجعل الأمر أكثر سوءا مما ينتج قشور بيضاء أكثر .

    و للمزيد من المعلومات نرشح لكي قراءة هذا المقال : تعرفى على اسرار الشعر الصحي!! https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-307

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .