السلام عليكم ..أنا سيدة عمرى 34 سنة  أعانى من غزارة و طول مدة الدورة الشهرية . و كنت استخدم اللولب كوسيلة لمنع الحمل . و منذ أربع شهور نصحنى الطبيب بتغيير الوسيلة و استخدام الحبوب ميكرولوت لكى يقل الدم ، و نعالج نقص الصفائح ولكن لم تنتظم الدورة أو تقل انتظمت شهرين فقط على موعد ثابت ولكنها غزيرة و أصبحت تأتى كل 10 او 13 يوم فما السبب ؟ أفيدونى أفادكم الله .

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نعتذر عن التاخير غير المقصود في الرد 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان هذه اللنكات التي ارفقتيها في ردك على الاستشاره لا تعمل وعند فتحها تعطي عباره تدل على عدم وجود اي بيانات لذا نرجو منكي رفع صور التحاليل والفحوصات التي اجريتيها على احد مواقع رفع البيانات ومن ثم وضع اللنك هنا في الاستشاره وليس رفعها على الفيس نظرا للخصوصيه فاحيانا تقوم ادارة الفيس بوك بمسح بعض اللنكات وقد يكون ذلك ما حدث مع اللنكات الخاصه بكي ……..

    في انتظار لنك اخر وسوف نتابع معكي الامر ……….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  2. السلام عليكم .. معذرة على اللينكات السابقة وهذه لنكات جديدة ارجو ان تظهر صور التحاليل

    http://im51.gulfup.com/dEqVaO.jpg

    http://im52.gulfup.com/PCAdir.jpg

    الدورة كانت منتظمة بعض الشئ اى انها كانت تتغير بيوم او يومين قبل او بعد ميعادها وكانت غزيرة وطويلة المدة ونصحتنى الدكتورة باخذ الحبوب حتى تمنع الدورة من النزول او تخف ولكنها كانت تاتى كل يوم 20 من الشهر ثم تغيرت ليوم 15 ثم بعدها ب10 ايام شكرااا