أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما هي أسباب عدم احتلام الرجل و الإرتخاء المفاجئ عند القذف ؟

ما هي أسباب عدم احتلام الرجل و الإرتخاء المفاجئ عند القذف ؟

الإستشارة رقم: 35723

لو سمحتم  ما هي أسباب عدم احتلام الرجل و الإرتخاء المفاجئ عند القذف ؟ فأنا عندي 23 سنة كنت أمارس العادة منذ فترة طويلة وفى أخر مرة عند القذف حدث إرتخاء مفاجئ وتم القذف في حالة إرتخاء وشعرت أن روحي تخرج منى ومن وقتها منذ شهر تقريبا وأنا أشعر بإنعدام الرغبة أو الإستثارة في حين أننى أى صورة أو كلمة مثيرة كنت أستجيب لها مباشرة أما الأن أشعر أن هناك حائط يقف بيني  وبين رغبتي  وأشعر أنها إنطفأت وكنت أحتلم إذا توقفت عن العادة لمدة أسبوع أما الأن لا أحتلم مع أنى توقفت عنها تماما منذ شهر بالنسبة للإنتصاب يحدث إنتصاب صباحي كل يوم تقريبا والإنتصاب العادى يحدث عند المداعبة لكن بعد فترة طويلة وأحيانا يكون قويا وأحيانا ضعيفا ولكن من أكثر ما يؤرقنى هو شعوري بإنعدام الرغبة وضعف الإستجابة للمثيرات عن ذى قبل فأرجو من حضراتكم أن تفيدونى عن مدى سوء الحالة وهل هناك علاج  ؟ وماهى النصائح التى أحتاجها  ؟ وهل هناك ضرر من عدم الإحتلام  ؟ وكم من الوقت ستدوم مشكلة إنطفاء الرغبة وأنا لست متزوج ولكن خاطب فهل هناك تأثير كبير على علاقتي المستقبلية  وما حل عدم احتلام الرجل ؟ أرجو الإفادة وأعتذر على الإطالة.

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    انخفاض الرغبة الجنسية يمكن ان يكون سببه :

    – اثر جانبي لبعض الادوية : و الحل في هذه الحالة يكون بمراجعة الطبيب لأستبادل الدواء بأخر لا يسبب هذه المشكلة .

    – تعرض الانسان لضغوط نفسية و توتر : و الحل في هذه الحالة يكون من خلال سعي الانسان لتحسين الوضع العام لحياته و التخلص من الشد العصبي الزائد تجاه المشاكل المعتادة .

    – انخفاض مستوى الهرمونات الذكرية : و هذا يتطلب تشخيصه تحليل نسب الهرمونات و علاجه غالباً يكون دوائي في اطار تفاصيل الحالة .

    لذا من الأفضل الذهاب لطبيب أمراض ذكورة لاجراء بعض الفحوصات أولا للوصول للتشخيص الصحيح , ووصف العلاج المناسب .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

إعلانات