أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية ما هي أسباب عدم القذف بقوة أثناء الجماع و لكن فقط بالإستمناء ؟

ما هي أسباب عدم القذف بقوة أثناء الجماع و لكن فقط بالإستمناء ؟

الإستشارة رقم: 122852

ما هي أسباب عدم القذف بقوة أثناء الجماع و لكن فقط بالإستمناء ؟ فأنا أعاني من إنعدام القذف أثناء الجماع ولكن أقذف عن طريق الإستمناء علما أن الزوجة تقوم بفتح المهبل و أقذف في الداخل قبل نزوله هل هكذا يحدث حمل ؟  والإنتصاب جيد جدا معظم الأوقات .

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أخي الكريم ،

    إذا كان الأمر يتم كما تصفه ، فإن هناك فرصة عالية لحدوث حمل ان شاء الله .

    لكننا نؤكد عليك بضرورة مراجعة طبيب امراض ذكورة من اجل تقييم سبب انعدام القذف المذكور ؛ و ذلك من خلال الاطلاع على تفاصيل التاريخ الصحي و الفحص العيادي المباشر ، بما يساعد في الوصول لسبب المشكلة ، وبالتالي العمل على خطة علاجية مناسبة ان شاء الله .

    وبشكل عام نرشح لك بعض أنواع الطعام التي تعمل كـمساعد للقدرات الجنسية ..

    1. عسل النحل :
    يحتوي عسل النحل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة والسعرات الحرارية التي تمدك بالطاقة.

    2. الشوكولاتة :
    فقد أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاتة يكون لديها رغبة جنسية أكثر، فتحتوي الشوكولاتة على مادة phenylethylamine التي تحفز إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائيا أثناء ممارسة الجنس و توجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو و الشوكولاتة الداكنة .

    3. الأفوكادو :
    الأفوكادو يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

    4. المكسرات :
    وخاصة اللوز ، حيث يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E .

    5. الفراولة :
    اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B.

    6. المأكولات البحرية :
    مثل الأسماك و الجمبري و البحريات وخاصة المحار الذي يعتبر أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميغا 3 والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية لذلك يعتبر فياجرا طبيعية قوية جدا.

    7. الجرجير :
    يحتوي الجرجير على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

إعلانات