أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجهاز الهضمي والكبد أعاني من عسر هضم في المعدة وأشعر بالامتلاء حد الاختناق فما سبب ذلك؟

أعاني من عسر هضم في المعدة وأشعر بالامتلاء حد الاختناق فما سبب ذلك؟

الإستشارة رقم: 31784

مرحبا عندي عسر هضم في المعدة  رغم أني آكل كميات قليلة من الطعام لكنني أشعر بالامتلاء إلى درجة الاختناق و أصبحت أفوت الكثير من الوجبات إلى حد أصابني بمشاكل صحية
أرجو المساعدة و شكرا

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    نرجو منكي الإجابة عن بعض الأسئلة :

    – ما هو وزنك , طولك ؟

    – منذ متى تعانين من الأعراض ؟

    – هل تعانين من حرفة بالمعدة ؟

    – هل تعانين من إمساك , إسهال ؟

    – هل تعانين من الغازات ؟

    – هل تتناولين أدوية بصفة مستمرة ؟

    في إنتظار إجابتك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    مرحبا طولي 168 وزني 52 عمري 30 أعاني أحيانا من حرقة في المعدة و غالبا من إمساك و نادرا من غازات
    أتناول حديد و فيتامينات وصفها الطبيب لعلاج فقر الدم و كذلك كنت أتناول رانتيدين و اومبيرازول قبل فترة لعلاج آلام في المعدة لم تعد موجودة
    شكرا جزيلا

إعلانات