السلام عليكم دكتور أنا شاب عازب أبلغ من العمر 32 سنة خصيتي اليسرى نوعا ما مشدودة إلى الأعلى و قد زرت طبيبا مختصا و قال هي طبيعية و لكن بها قليلا من الإلتهاب و أعطاني علاج التهاب الخصية اليسرى و بعد مدة عدت إليه و قال لي أنت في حالة جيدة و لكن الذي حيرني هذه الأيام أنني لم تمسني الجنابة منذ 3 أشهر و لم أحتلم علما أنني كنت أمارس العادة السرية ٢-٣ مرات في الأسبوع ، و أعاني نوعا ما من قصر طول قضيبي بحيث يبلغ عند الإنتصاب 13-14 سم و أنا كثير الإنتصاب في إنتظار ردكم تقبلوا مني فائق التقدير و الإحترام و شكرا .

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك ذكر اسم الدواء الذي وصفه طبيبك المعالج .

    في انتظار اجابتك .

    تحياتي .

  2. كل يوم معلومة طبية
    صاحب الاستشارة

    هذا الدواء عبارة عن مضاد حيوي فقط (مضادات حيوية للالتهاب) عبارة عن ان اقراص، تشبه المضادات الحيوية لحب الشباب ( لانه مرت فترة عامين منذ تناولي هذا الدواء و ان لم تخني الذاكرة هو
    “SANDOZ” Dotur 100mg او يشبهه ، علما انني كما ذكرت سابقا انني كثير الانتصاب، و كذلك لاحظت خروج المذي كثيرا في الصباح و في النهار كذلك.
    شكرا
    مع اطيب التحيات

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    بالنسبة لعدم الاحتلام فقد يكون ناتج عن وجود الالتهاب , لذا يفضل الالتزام بالدواء الموصوف من قبل الطبيب المعالج .

    حجم القضيب وطوله يتحدد جينيا، و يصل للمعدل النهائي له عند البلوغ ولا يمكن زيادته او تغييره بعد ذلك. و جميع المستحضرات التي تروج زيادة حجم القضيب تعتمد على الترويج الدعائي الغير دقيق من الناحية العلمية ؛ حيث ان الحلول الوحيدة لتغيير حجم القضيب هي حلول جراحية يتم اللجوء اليها في حالات مرضية خاصة .

    و في المتوسط فإن حجم القصيب يتراوح بين 13 – 20 سنتيمتر .

    كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :

    – أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .

    – على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط .

    و لكن . .
    كل ما في الأمر أن حجم القضيب ليس هو العامل الحاسم لحدوث استمتاع من عدمه ، حيث يجب على الزوج اتباع بعض النصائح الهامة من اجل انجاح العلاقة الزوجية من جميع النواحي .

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .