السلام عليكم أنا عمري 19 سنة و بلغت منذ 5 سنين و أعاني من الدورة الغير منتظمة عندي تغيب لمدة طويلة تصل ل 6 أشهر في الغالب جربت حبوب كيليمن لمدة سته أشهر و كانت منتظمة أثناء إستخدام الدواء لكن بعد ما إنتهيت من إستخدامه غابت مدة طويلة لأني أضررت لإستخدام البنادول بكثرة بسبب الإنفلونزا ذلك الوقت و مع العلم أن هرمون الحليب مرتفع عندي و جربت العلاج الطبيعي بالبردقوش و انخفض هرمون الحليب بسببه الحمد لله و الدورة أتت بعد إستخدام البردقوش شهر و نص و صار لي نزيف دم مع الدورة ليس دم الدورة دم آخر و الآن توقفت و لم تأتي لكن الوقت المفروض تأتي فيه يظهر لي حب شباب في جسمي و آلام خفيفه و انتفاخ في البطن و أحيانا جهة اليسار و تارة الجهة اليمنى ألاحظ انتفاخ في هذي الجهتين هل من الممكن يكون عندي تكيس ؟ أو هي لخبطة هرمونات و هل يسبب ذلك عقم في المستقبل أو شئ من هذا القبيل لأني ذهبت للمستشفى و مللت من الأدوية أم أستخدم حبوب كيليمن مرة أخرى ؟ .

ستوري

  • إشحن طاقتك
  • فوائد الحبهان
  • فوائد العنب الأحمر
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    نرجو منكي التوضيح في البداية هل قمتى باجراء تحليل هرمونات مؤخرا ؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .