السلام عليكم ........ ما هو علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف حيث أعاني من سرعة القذف كما أن قضيبي يصبح غير مشدود ومرخي بعد عملية القذف ولا أستطيع إيلاجه مرة أخرى مباشرة؟

  1. مرحبا اخى الكريم…

    من الطبيعي ان يحدث ارتخاء للقضيب مباشرة بعد عملية القذف ويحتاج الرجل إلى فترة من الوقت ليتمكن من إعادة الانتصاب مرة أخرى.

    بالنسبة لسرعة القذف:
    فسرعة القذف سببها الأساسي عامل نفسي …

    لابد أولا من تصفية الذهن قبل الممارسة الجنسية، وعدم التركيز على قلقك من حدوث القذف السريع والتركيز فقط على الاستمتاع وامتاع الزوجة.

    هناك علاجات دوائية لا ننصح بها لتأخير حدوث القذف وذلك لأن لها أضرار جانبية. وهناك طريقة يلجأ إليها البعض هى استخدام الواقي الذكري …

    أو استخدام المخدر الموضعي الذي يقلل الإحساس على جلد القضيب فيتأخر الوصول للذروة حتى يختفى مفعول المخدر ولكن لذلك أياضا اثر جانبي وهو تضرر الزوجة حيث ستتأثر بالمخدر الموضعي وتتأخر لديها النشوة أيضا وقد يسبب ذلك عدم استمتاع بالعلاقة.

    الطريقة التي ننصح بها هي تدريب عضلات الحوض على حبس القذف ويتم ذلك أثناء التبول حاول إيقاف سريان البول لفترة ثواني معدودة ثم إخراجه ، هذه العضلة الموجودة في الحوض والتي شعرت بانقباضها واسخدمتها في هذه العملية تحتاج إلى تقوية لزيادة التحكم في سرعة القذف…

    مارس التمرين بانتظام حتى في حالة عدم التبول: تخيل أنك تقوم بإخراج البول واقبض العضلة التي استخدمتها سابقا عند التبول وكرر هذا التمرين عدة مرات أثناء اليوم. بتكرار التمرين عدة مرات يوميا بعد فترة يؤتي التمرين ثماره ويصبح التحكم بالقذف أسهل.

    تحياتي.

  2. شكرا لك دكتور ولكني كنت استخدم نوع من الحبوب وهو رائع جدا ممتاز وفعال ولكن هنا لا استطيع الحصول عليه الا بوصفة طبيب وهي غالية لذلك لم اعد استطيع الحصول عليه, فهل يمكنكم ارشادي الى دواء يعطي نفس النتائج – اسم الدواء هو: سيبراليكس (cipralex)

  3. نعتذر لك أخي الكريم حيث ان خدمة الاستشارات في الوقت الحالي لا تتضمن اعطاء وصفات طبية حرصاً على سلامة زوارنا الأفاضل .

  4. لكنني لا اريد وصفة.. بل اريد علاج ىخر يمكنني تطبيقه بسهولة ونتائجه فورية مهما كان

  5. المشكلة أخي الفاضل ، ان هذه العلاجات ليست أصلاً هدفها علاج سرعة القذف ، لكنها علاجات تستهدف الجهاز العصبي و التاثير على سرعة القذف يكون بمثابة تاثير جانبي ذو فائدة علاجية ، لذا فإنه حتى في حالة تغيير الدواء يجب ان يتم وصف الجرعات بدقة و بناء على الطلاع على تفاصيل الحالة الصحية كلها .

  6. بالرغم من عدم حصولي على الاستفادة الطلوبة ولكن شكرا

  7. نرجو المعذرة أخي الكريم ، حيث يعلم الله اننا حاولنا مساعدتك وسع جهدنا في اطار احترام السياسات الخاصة بالقسم و الهادفة لصون صحة زوارنا الافاضل من اي تصرف قد يضرها .