السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ما هو علاج متلازمة مارفان ؟ حيث أنا عندي متلازمة مرفان وعندى منها الالتهاب العضلي الليفي وإرتخاء في الشريان المتراني وأشعر طول اليوم بألالم كثيرة وحادة فى جميع مفاصل جسدي وطبيعة عملي تحاج الي المشي كثيراً واتعصب كثيرا ولا يوجد عندى قدرة علي التحمل ولقد وصف لى الطبيب دواء (Deproban 20 &Multi-Relax 5mg )ولقد اخذت( Deproban 20) أسبوع قبل شهر رمضان وتم وقفة( Multi-Relax 5mg) أخذتة لمدة شهرين وتم وقفة وما زال الألم موجود فهل هذا الألم سيظل موجود دائماً أريد علاج لهذا المرض سواء علاج طبيعي أو كميائي وهل هناك أشعة تم عملها حتى نكتشف مدى تأثيرة على الجسد ، أرجوا الإجابة فى أسرع وقت وشكراً كل الشكر والتقدير ، ,أتقدم لسيادتكم بالشكر والتقدير على الاجابة على الاستشارة رقم (4244) فكانت نعم الاجابة والدواء الشافي ولكن قبل ما أبداء في سرد الاستشارة الجديدة أرجو من أدارة الموقع عدم نشر إستشارتى على العام بل تجعلوها خاصة .

  1. مرحباً بك مرة أخرى اخي الكريم ،

    نحمد الله على توفيقه لنا في مساعدتك .

    بداية نود ان نلفت نظرك ان خصوصيتك محفوظة في الرد على هذه الاستشارة حيث لا يظهر اي بيانات خاصة بك سوى المشكلة نفسها فقط حتى تكون دليلاً لمن لديه مشكلة مشابهة بما يساعد الاخرين .

    نعتقد انك تستطيع بالفعل في ضوء الحالة الصحية التي وصفتها ان تقوم بمراجعة القومسيون الخاصة بعملك لعمل تقرير و تقديم طلب تغيير عمل بناء على هذا التقرير ان شاء الله .

    متلازمة مرفان هي مرض وراثي و للأسف لا يمكن الشفاء منه بشكل تام ، لكن يمكن تقليل اضراره لأقل درجة ممكنة من خلال المتابعة المستمرة مع الطبيب و الانتظام على الادوية و الخطة العلاجية التي تهدف في المقام الاول لمنع المضاعفات .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .

  2. بكل الحب والتقدير اشكركم واتمنى من الله ان ينزل عليكم لباس الصحة والعافية فانتم نعم الجواب الشافي