السلام عليكم زوجي أجرى عملية الخراج في المؤخرة بالليزر منذ أسبوعين و إلى الآن يعاني من ألم مستمر و يزيد وقت الإخراج و يكون سائل أصفر و مادة مخاطية غالبا إستعمل مضاد حيوي لمدة أسبوع بوصف الطبيب و مستمر على المغاطس الدافئة فهل ما يعاني منه من ألم طبيعي أم لابد من مراجعة الطبيب ؟ لعمل منظار لأن الطبيب الذي أجرى له العملية قال بأن الأفضل يعمل منظار بعدما يتعافى لأن مشاكل القولون متكررة عنده فقد أجرى عملية شرخ و إرخاء عضلة بالليزر قبل 3 سنوات و مشاكل الإخراج عنده دائمة ما بين إمساك و إسهال شكرا لكم .

ستوري

  • فوائد التونة للعظام
  • فوائد الباذنجان
  • من فوائد الأناناس
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  • جراحة عامة
  1. السلام ليكم اختي الكريم 🙂

    حمدا لله على سلامة زوجك بعد اجراء العمليه 🙂

    اغلب الظن ان هذا الالم كتاثير للعمليه التي قام بها ولكنه من المفترض زواله في اسبوع الى اسبوعين على الاكثر لذا اذا استمر الالم اكثر من اسبوعين فننصحك بزياره الطبيب المعالج وعمل منظار لتحديد السبب وذلك لاحتماليه الاصابه بالتهاب القولون التقرحي او مرض كرون الذي يصيب القولون ويسبب تغييرات في ععمليه التبرز ما بين اسهال او امساك .

    لمزيد من المعلومات نرشح لكي المقالات الاتيه :

    مرض كرون – التهابات الجهاز الهضمى – Crohn

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع كل يوم معلومة طبية
    https://www.dailymedicalinfo.com/diseases/GastrointestinalTract/Crohn

    المصدر ©كل يوم معلومة طبية

    التهاب القولون التقرحى – Ulcerative Colitis

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع كل يوم معلومة طبية
    https://www.dailymedicalinfo.com/diseases/GastrointestinalTract/Ulcerative-Colitis

    المصدر ©كل يوم معلومة طبية

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂