أضف استشارتك
الرئيسية استشارات عندي نفس المشكله مسمار بكعب القدم اثر على الم باسفل الظهر والركبه كان علاج الدكتور بابر Dipemedrol 80 mg اول مره رجع دكتور ثاني اعطاني نفس الابره لكن 40mgبكعب القدم ثم حبوب Difen B12 مع حمايه خف الالم بكعب الارجل الاثنين لكن اصبح الوجع يظرب كذلك على جنب الرجل الخارجي مع تشتج قوي بخنصر القدم وبعد الصور والتحاليل تبين كذلك بان ركبه الشمال تشك للخارج وبحاجه الى عمليه لانه بحاحه لغضروف وانا اريد علاج بدون وصول لعمليه الركبه وهل عنليه الجراحه للمسمار بكعب القدمين يعطي رده فعل على الجسم وعلى الوقوف وتعب للجسم لاني اذا وقفت واشتغلت فتره ساعه يصبح عندي الم قوي يظرب على رحل الشملل من خلف الساق الى جنب القدم الخارجي ثم الخنصر والأن بعد الصور والتحاليل حدد الدكتور الحاله بان عندي التهاب بالاعصاب وعم آخذ علاج من فتره 4 اشهر وباشت بالخامس Arcoxia90 mg كل يوم حبه وحتى الان لم اتحسن واخاف من ان الدواء يؤثر كتره تناوله على الجسم فهل عندك حل لحالتي لاني مع هذا وما زال الوجع عندي فماذا افعل وشكرا لكم
الإستشارة رقم: 111272

محتوى الاستشاره شرحته بالعنوان لم الحظ عنوان المحتوى إلا بعدما انتهيت لكن حتى اصبح عندي الم قوي باكتافي ويدي وخاصه اثناء النوم ايضا فهل هذا سببه التهاب الاعصاب وانا خائفه لان العصب اذا لم يتحسن تصبح الحاله اسوءهل هذا صحيح اتمنى ان استفيد من استشارتي لاني عدما قرأه الحالهبكل يوم معلومه عن مسمار القدم عرفت بان كل ما اعاني منه سببه عوارض من القدم ولي بهذه الحاله 3 سنوات انا انتظر جوابكم واكرر شكري ونشالله استفيد

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أختى الفاضلة ,

    نرجو منكي في البداية رفع التحاليل و تقارير الاشعة الخاصة بحالتك على أحد مواقع الرفع و امدادنا بالروابط للاطلاع عليها و افادتك بشكل سليم ……….

    في انتظار الروابط …..

    تحياتي .

إعلانات