السلام عليكم مشكلتي هي ان لدي براز (اعزكم الله) شكله ك حبة التمر حرفيا والخطوط عل جوانبه وفيه دود وانا لدي امساك كنت اشرب حب للتنحيف واستمريت ب شربه ل مايقارب ال ٢٧ يوم وكنت احس بلارهاق والتعب والعرق الشديد وتسارع في نبضات القلب وضيق في النفس ونزل وزني كثيرا مع العلم ان كان لدي صديقين يشربون هذا الدواء لمدة اربع اشهر ولكن لم يحصل لهم شيئ ولم ينقصوا حتى كيلو غرام واحد ولكن انا خلال مدة ٢٧ يوم نزل وزني بما يقارب ال ١١ كيلو وانا في حيرة في امري لانني لدي وسواس شديد وكنت اتوهم بل مرض وحتى قبل اخذ الدواء كنت خائفا من ان يكون فيه ضرر ما لكن الان انا لا اعرف اذا كان الوجع جسديا ام نفسيا مع العلم ان قياس ضغط القلب والدم ممتاز وحالتي الان سيئة جدا وشكرا .

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    نود التوضيح ان حالتك تحتاج للفحص العيادي المباشر من خلال طبيب باطنة وذلك لان نزول وزنك بمعدل 11 كيلوجراما في اقل من شهر امر غير طبيعي ويستوجب البحث عن الاسباب التي ادت الى ذلك خصوصا وانه حسب قولك تعاني من الديدان بالبراز بالاضافة الى تغير شكل البراز بما يشير لوجود مشكلة بالامعاء بسبب الديدان ولو انك تقثد بوصفك للبراز انه كحبة التمر اي لونه اسود فهذا يدل على وجود دم بالبراز ….

    لذا ننصحك بسرعة الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب باطني للحصول على تاريخ مرضي مفصل وكامل لتحديد سبب ما تعانيه ووصف العلاج المناسب تبعا للفحص ….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل