ركبت كبسولة منع الحمل منذ شهرين وسمعت أنها تقطع الدورة الشهرية ، لكنها نزلت أول شهر طبيعي بعد تأخر أسبوعين تقريبا ، وحدث لي نزيف استمر 25 يوم وأخذت علاج ، توقف الدم لمدة يوم واحد فقط ، ونزل مرة أخرى وأعتقد أنها دورة لأن هذه هو معادها ، هل سوف يستمر نزول الدم ؟

ستوري

  • نصف ساعة من الرياضة
  • خسارة الوزن
  • أعراض ارتفاع السكر في الدم
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ……

    من المحتمل ان يستمر نزول الدم حيث ان عدم انتظام الدورة الشهرية امر شائع مع الكبسولة في اول 6 شهور من الاستخدام وبعض النساء تعاني من النزف المنقطع ويستمر لمدة طويلة تبلغ سنة.

    الا ان استمرار النزيف لمدة 25 يوما هو امر يستدعي الفحص الطبي فقد تكون هذه الكبسولة غير مناسبة لكي كوسيلة منع حمل نظرا لان استمرار النزيف سيسبب لكي مضاعفات هامة مثل الانيميا وهو امر لا يفضل مطلقا لانه سيزيد النزيف وهكذا سنظل في دائرة مغلقة ….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل