كنت اعاني من اعراض نقص فيتامين ب بعدها قمت ب اخد حقن 3b عبارة عن خمس حقن بين كل حقنة والأخرى يومين تلاشت الاعراض تدريجيا إلى ان اختفت وبعدها بدأت بأخذ حبوب 3b وأوقفت الحقن وإلى اللحظة انا اتناول حبوب الفيتامين لكن بعد مدة تقارب العشر ايام عادة الاعراض بشكل خفيف.. اخف مما كانت عليه مسبقا.. تتمثل الاعراض ب نخزات باردة بالراس والاطراف والكتفين وتعب عام وارهاق شديد ونوم طويل وطنين اذن ورجفان عضلات عند بداية النوم يمنعني بعض الاحيان من الغفوة في مرحلة معينة قبل النوم يوقظني ماذا افعل؟ هل اتابع بحبوب فيتامين ب ام اعود للحقن؟ وما الفترة التي يحتاجها الجسد لتعويض النقص؟ هل من الطبيعي ان يعودون النقص

ستوري

  • البرتقال صيدليتك المنزلية
  • فوائد طبية لزيت جوز الهند
  • الأطعمة المفضلة للعظام
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  • باطنية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التعويض ان تناول الاقراص يكون مفعوله اقل من الحقن نظرا لبطئ عمليه امتصاصه بالجهاز الهضمي عن الحقن خصوصا لو انك تعاني من مشكلات في الجهاز الهضمي مثل سوء الهضم او التهابات بالمعدة والقولون وما ينتج عن ذلك من مشاكل بالهضم لذا لا يستفيد الجسم من فيتامين ب عن طريق الفم بالجرعة المناسبة وحينها فالافضل استخدام الحقن ,,,,,

    مع الاخذ بالاعتبار ان يكون استخدامك لفيتامين ب من البداية بعد وصفة الطبيب المعالج …..

    ايضا نؤكد عليك بضرورة الاهتمام بتناول الاطعمة المحتوية على فيتامين ب لتعويض اي نقص بالاضافة للعلاج ويمكن الاطلاع عليها كاملة في المقال الاتي :

    https://www.dailymedicalinfo.com/?p=223955

    تحياتي

  2. صاحب الاستشارة

    أظن انني اعاني كن مشاكل في القولون ايضا.. لهذا السبب سوف استمر ب اخذ حقن الفيتامين.. بارك الله فيك وجزاك كل خير