كيف ادخل على زوجتي حيث أنا عريس جديد ومضى على زواجي خمسين يوماً وحتى الأن لم أستطيع التمييز ما إذا كنت قد دخلت على زوجتي أم لا ، حيث أن القضيب لدي يصل طوله من خمسة الى سبعة سم ويدخل كاملاً في مهبل زوجتي ولم يحدث أن سال دم أو سمعنا صوتا لفتحة الغشاء .

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك أخي الكريم ،

    من الوارد جدا في بعض الأحيان ألا يحدث أي نزيف ؛ لأن الغشاء يكون من النوع المطاطي الذي يتمدد مع كل جماع و يعود إلى شكله بعد انتهاء الجماع و هو لا يفض إلا بعد ولادة الطفل الأول .بل و في بعض الحالات قد يكون الغشاء سميكًا أو لحميًّا و في هذه الحالة طبيب النساء يقوم بإجراء جراحة بسيطة لفض الغشاء .

    أفضل أوضاع فض غشاء البكارة على الإطلاق هي الطريقة الطبيعية الفطرية بأن تستلقي الفتاة على ظهرها و يقوم الزوج بعمليه الإيلاج رويدًا رويدًا و لا يجب إلقاء جسم الزوج على العروس المرتبكة بل يستند فقط بكوعيه .

    أما عن تداول فكرة وضع وسادة تحت أسفل ظهر العروس فهي طريقة غير طبيعية و غير مريحة و تُعطي رهبة اللقاء و لا يجب البدء في عملية الاتصال إلا بعد التهيئة و التمهيد و المداعبة ؛ و ذلك لأن المداعبة تعمل على تهيئة الغدد التناسلية لإفراز سائل لزج يُسهل عملية الإيلاج، و يمكن استخدام مادة مرطبة ” جيل ” في حالة عدم الترطيب الكافي .

    بعد فض غشاء البكارة تستأنف الحياة الزوجية بعد مرور 24 ساعة و ليس خمسة أيام كما يظن البعض ، إلا لو حدث جرح في منطقة المهبل و هذا نادر جداً .

    و ما ذكرته بخصوص طول قضيبك غير سليم بقياس طول القضيب في وضع الانتصاب له طريقة معينة يجب ان تتم من خلال الطبيب فقط ، ولا يجوز ان تحاول قياسه بالمنزل لأن ذلك سيعطيك قراءة خاطئة .

    كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :

    – أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .

    – على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط .

    و لكن . .
    كل ما في الأمر أن حجم القضيب ليس هو العامل الحاسم لحدوث استمتاع من عدمه ، حيث يجب على الزوج اتباع بعض النصائح الهامة من اجل انجاح العلاقة الزوجية من جميع النواحي ، و من اهم هذه النصائح :

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    * تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .

    * اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه .

    * المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .

    خالص تمنياتنا بحياة سعيدة .