أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد كيف اعرف اني عذراء بنفسي بعد أن أدخلت إصبعين في فتحة المهبل ؟

كيف اعرف اني عذراء بنفسي بعد أن أدخلت إصبعين في فتحة المهبل ؟

الإستشارة رقم: 122246

مرحبا ، أنا اسمي رؤى ، ذات مرة ادخلت إصبعين في فتحة المهبل ، لكنني لم أشعر بأي ألم ، كيف اعرف اني عذراء بنفسي ؟ فقد جربت هذا الفحص الذاتي ، لاحظت شيئا يحيط الفرج مثل المغناطيس ، و بالداخل يوجد فتحة أحيانا تكون كبيرة و أحيانا صغيرة ، فأين يقع غشاء البكارة ؟ هل هو بعد الأشفار الصغيرة مباشرة ، أم بالداخل ، فهناك شيئا بيحيط المهبل ليس مفتوحا و ملتصق ، لكن عندما أبحث على الإنترنت وجدت فتحة صغيرة في بعض الصور ، و أنا لا يوجد لدي هذه الفتحة الصغيرة ، عمري 15 عاما .

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أختي رؤى ،

    بداية لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .

    غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!

    لمزيد من المعلومات نرشح لك هذا المقال المصور :
    غشاء البكارة بالصور وأنواعه
    https://www.dailymedicalinfo.com/?p=82240

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

إعلانات