السلام عليكم ... ما هو اسرع علاج لضعف الانتصاب فقد أصبت بضعف جنسي علما بأننى متزوج منذ ست سنوات وأحب زوجتي كثيرا ولكن حدثت مشاكل عائلية أدت إلى الطلاق. لدي ولدين ومن ثم تزوجت أخرى ولكن لم أستطيع نسيان زوجتي الأولى مع العلم أنها كانت جميلة جدا . والأن مر علي زواجي الثانى سنتين وفجأة أصبت بضعف جنسي ليس معه سرعة قذف ولكن الإنتصاب ضعيف وكان في السابق قدرتي جيدة جدا والمطلوب كيف أستطيع نسيان الزوجة الأولى والرجوع إلى القدرة الجنسية الطبيعية ؟

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    حاول نسيان زوجتك القديمة عن طريق ازالة كل الذكريات المحيطة بك فلاتذهب مع زوجتك لنفس الاماكن التي كنت تذهب فيها سابقا .

    حاول تغيير المسكن اذا كنت تسكن في منزلك القديم .

    مشاكل ضعف الانتصاب لها العديد من الاسباب تشمل :

    الإسباب ..
    – الامراض المزمنه .. واشهرهم مرض السكري ..أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب .
    – امراض القلب والاوعيه الدمويه
    – تصلب الشرايين
    – امراض الكلي

    * بعض العادات التي تؤثر على صحة الاوعيه الدمويه مثل التدخين او تناول الكحوليات او الاستخدام السيء للأدويه او تناول المخدرات .. كل هذه العادات تقلل من تدفق الدم الى الاوعيه الدمويه في القضيب والتي تؤثر على سلامة الانتصاب ..

    * أيضا قد يكون بسبب تأثير بعض الادويه ، مثل تأثير بعض ادويه الضغط و مضادات الاكتئاب و المهدئات ..و لذلك يجب استشاره الطبيب جيدا قبل استخدام مثل هذه الادويه .

    – سبب نفسي:
    وغالبا قد يكون خلفه سبب عضوي . ولكن الاسباب النفسيه تترواح نسبتها الي 20% .. الخبراء يرجعون ذلك الي القلق النفسي الاكتئاب والمجهود الذهني او العضلي الشديد ..

    أغلب الظن ان ما تعاني منه ناتج عن وجود سبب نفسي , لذا علاجك هو نسيان زوجتك , وتذكر دائما ان ما تعاني منه الآن يؤثر على زوجتك الحالية , وانها تشعر بالقلق لأنها تود سعادتك .

    مع تمنياتنا لك بحياة سعيدة .