ما هى علاج الثعلبه حيث أعانى من وجود ثعلبة فى الذقن و الطبيب أعطانى (ديكتاكورت حقن) كل أسبوع فهل يؤثر طول العلاج لأن التحسن بطئ جداً وهل يحتاج سحب الجرعة ولا يمكن التوقف عادى عشان الكورتيزون أرجو الرد وشكراً .

ستوري

  • استخدام الموبايل بكثرة
  • طرق التخلص من الأرق
  • التفاح للوقاية من السرطان
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح ان الثعلبة هي حالة مرضية تتسبب في وجود بقع دائرية خالية تماما من الشعر، قد تمتد لتؤدي لفقدان كامل للشعر في تلك المنطقة.

    بالطبع اخي الكريم طول العلاج يؤثر فقد يحتاج الامر الى العلاج لمده بضعه شهور حتى تمام الشفاء وظهور الشعر ونموه لذا ننصحك باتباع تعليمات الطبيب المعالج والاستمرار على الدواء وعدم الملل والتزام الصبر حتى تمام الشفاء .

    بخصوص توقف الدواء فكما اشرنا ننصحك باتباع تعليمات الطبيب المعالج الا اننا نؤكد عليك ان ادويه الكورتيزون لا يجب توقفها مره واحده بل يجب تقليل الجرعه تدريجيا لتجنب حدوث اي اثار جانبيه لذا نؤكد عليك بعدم توقف الدواء بدون استشاره الطبيب المعالج .

    لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    ماذا تعرف عن الثعلبة ؟

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع كل يوم معلومة طبية
    https://www.dailymedicalinfo.com/index.php/articles/a-989

    المصدر ©كل يوم معلومة طبية

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂