أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية ما هي اعراض الاصابة بالايدز حيث قمت بعمل مساج للقضيب؟
الإستشارة رقم: 110815

ما هي اعراض الاصابة بالايدز حيث قمت بعمل مساج وقامت الفتاة بتدليك القضيب وأخشي من أن تكون يدها ملوثة بمني الشخص الذي كان قبلي بحوالي ساعة ؟ وعلمت منها أنها تقوم بغسل يدها بصابون سائل بعد الإنتهاء من التدليك وتستخدم منشفة أو فوطة لتجفيف يدها وأنا خائف ومرعوب جدا لأنها قبل تدليك القضيب لي ذهبت لغسل يدها ومن المؤكد أنها إستخدمت الفوطة وجاءت مباشرة للغرفة ووضعت سبراي خفيف مضاد للبكتيريا علي يدها وقامت بتدليك القضيب بإستخدام زيت بيبي أويل . أنا أجريت تحليل RNA pcr مرتين الأولي بعد سبع أيام من عمل المساج والثانية بعد مرور ٢٨ يوم بالضبط والحمد لله سلبية وعملت تحليل hiv Dou و الويندو بيريود له ٦ أسابيع وقد أجريت هذا التحليل  بعد مرور ستة أسابيع ويومين بالضبط من تاريخ المساج وظهر ولله الحمد سلبي . أرجوك يادكتور أنا نادم وتبت إلي الله توبة نصوحة ولكني مرعوب خصوصا أننى أصبت ببرد خفيف بعد حوالي إسبوع أو عشر أيام من المساج كان عبارة عن حرقان في الأنف وكتمة خفيفة بدون رشح وكنت أشعر بإحساس حرقة خفيفة وليس إحتقان وعندما أشرب الماء يذهب هذا الإحساس، وإستمر يومين وبعدها شعرت  بألم خفيف في ناحية واحدة من الحلق وذهبت لطبيبين أنف وأذن وقالوا لي لا يوجد إلتهاب في الحلق أو اللوز وأن هذا يمكن أن يكون شد عضلي وبعد هذا ذهبت لمكان به بحر لمدة يومين وتعرضت لتيارات هواء في الشتاء فشعرت بألم بسيط في نفس المكان وذهبت لنفس الطبيب طمأنني وقال لي slight مثل إلتهاب خفيف جدا في الحنجرة وأنه يوجد very small nofe  لاتقلق هذه نتيجة الإلتهاب البسيط هذا في منطقة الحنجرة والذي إستمرلعدة أيام وإختفي بدون علاج . لابد من أن أوضح أنني أعيش خارج مصر و هذا الظرف حدث لي في أول شهر فبراير وأنا أسكن في بيت كامل مثل فيلا واسعة تطل مباشرة علي حديقة كبيرة جدا فالجو في هذا الوقت كان برد قارص والبيت واسع وعلي غابة برد جدا وخلال يومين أو تلاتة إستخدمنا التدفئة بالمياة الساخنة في غرفة النوم حتي الصباح فهل يمكن أن يكون هذا سبب لأعراض الأنف والحلق ، علما أنه كان مترافق مع الأعراض نزول دم من الأنف وهذا يحدث لي كثيرا لأنني آخد دواء سيولة ولأن الأنف عندي جاف والأطباء أخبرونى هذا .. أيضا أحيانا أشعر بعرق وأنا نائم لكن ممكن للأنني كنت مصاب بوسواس ولا أريد أن أبرد فكنت ألبس لبس تقيل أكثر من المعتاد وأنام به وأتغطي طبعا علما أنني أعرق نهارا تحت الإبط لأنني كنت ألبس لبس ثقيل أيضا. الحمد لله لم ترتفع درجة حرارتي نهائيا ولا كحة أو عطس أو رشح أو صداع أو تكسير في الجسم أو إسهال وهي الأعراض اللي قرأت عنها علي النت؟

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أخي الفاضل ,

    أغلب الظن ان ما تعاني منه ناتج عن الوسواس القهري .

    نود ان نوضح لك ان الوسواس القهري مرض يحتاج للصبر قليلا وكذلك للمداومه على العلاج الذي يشمل :

    علاج اضطراب الوسواس القهري يمكن أن يكون صعباً، والعلاج قد لا يؤدي إلى الشفاء. قد تحتاج العلاج لبقية حياتك.ومع ذلك، يمكن الوصول إلى درجة تسمح للمريض بالسيطرة على أفعالة الناتجة عن الإصابة والهواجس.

    العلاج النفسي :
    لاضطراب الوسواس القهري وهناك نوع من العلاج يسمى العلاج السلوكي المعرفي (CBT) يمكن أن يكون فعال. ويشمل العلاج السلوكي المعرفي إعادة التدريب على أنماط التفكير الخاص بالمريض ببحيث تخول دون العودة لممارسة السلوكيات القهرية.

    العلاج بالصدمة الكهربائية (ECT).
    التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة.
    التحفيز العميق للمخ – العلاج قد يستغرق مكان في جلسات فردية أو عائلية أو مجموعة.
    بعض الأدوية النفسية يمكن أن تساعد في السيطرة على الهواجس والدوافع من الوسواس القهريمثل مضادات الاكتئاب والتي قد تكون مفيدة لأنها قد تساعد على زيادة مستويات السيروتونين، والتي قد تكون غير موجودة عند الاصابة بالوسواس القهري.
    مضادات الاكتئاب التي تمت الموافقة عليها على وجه التحديد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لعلاج الوسواس القهري ما يلي:
    – كلوميبرامين (clomepramine) (أنافرانيل anavranil )
    – فلوفوكسامين (fluxamine)
    – فلوكستين (fluxetine)
    – بارواكسيتين (paroxetine)
    – سيرترالين (serteraline)

    لذا فاننا ننصحك اخى الفاضل بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب نفسيه لفحص الحاله جيدا وتاكيد التشخيص ومن ثم وصف العلاج المناسب .

    لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    مرض الوسواس القهرى

    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-531

    مع تمنياتنا بوافر الصحة والعافية .

إعلانات