مرحبا, انا تعرفت على فتاة و اخبرتني انها تحبني جدا, للأسف لقد أخطات و اخبرتها بأني احبها ايضا مع اني لم اكن ابادلها شعور الحب.. الآن اريد افضل طريقة لتخطي هذه المشكلة مع العلم اني جربت طريقة التجاهل التدريجي ونجحت نسبيا حيث انه لم تحدث صدمة للفتاة ولكن حدث زعل من قبلها ومع الايام للاسف عدت لمحادثتها كثيرا و اغلب الكلام غزل وحب وكله كذب في كذب من ناحيتي , ارجوكم ساعدوني فانا لست بشخص سيئ ولكن لم استطع ان لا ابادلها الكلام الجميل والآن لا اعرف كيف انهي الموضوع

ستوري

  • فوائد الموز للمعدة
  • فوائد البنجر
  • حمض الفوليك والحمل
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  1. مرحباً اخي الكريم ،

    عليك أن تقرر الحديث معها بصراحة تامة و دون أي تردد لتوضيح موقفك الحقيقي .

    و كلما ترددت خوفاً على جرح شعورها ، فعليك ان تتذكر و تتيقن من ان استمرارك في هذه العلاقة دون وجود حب حقيقي يمثل اكبر ايذاء للفتاة .

    ليس من الضروري ان تصارحها بشكل كامل بانك لم تحبها من البداية ، و لكن عليك ان تخبرها أنك ترى هذه العلاقة غير قابلة للاستمرار و أنه سيكون من الظلم لها ان تنفق المزيد م نالوقت في شئ مكتوب عليه الفشل من قبل احد اطرافه .

    و كما يقول المثل ( ألم ساعة أفضل من ألم كل ساعة )

    مع تمنياتنا بالهداية و التوفيق لكل منكما .

  2. حابب أشكرك جداااااا جدا جدا لانك نصحتني بالمصارحة الحمدلله تخطيت الموضوع بشكل لم اكن اتوقعه , لدي آخر سؤال, اخبرتني الفتاة اليوم باننا يمكن ان نكون اصدقاء او اخوة . هل يوجد مشكلة في ذلك؟ ام اني يجب ان اقطع علاقتي بها ؟

  3. على الرحب و السعة أخي الكريم . . نحييك على شجاعتك في مصارحتها بالحقيقة ،

    يفضل ان تكون العلاقة في اضيق اضيق الحدود ، لأن مسألة الصداقة لن تكون واقعية بينكم و دائماً ما ستجلب ذكرى الطبيعة الاولى للعلاقة .

    يفضل ان تحافظ على تعامل مقبول معها في الحد الأدنى دون تقارب زائد لأنه سوف يؤدي بالنهاية لفهم خاطي و تجدوا انفسكم و قد عدتم لنقطة البداية .

    تحياتي.