السلام عليكم، أعاني من مرض الفصام ، أتناول apexidone 3 mg قرص صباحا وقرص مساء بالإضافة لاكتينون .ما هو العلاج الأمثل، وما سبب العصبية الزائدة جدا تجاه شخص معين؟، وما سبب نمط معين في التفكير يتكرر، وعند أخذ الدواء يتبدد وينتظم الفكر، العصبية تحتوي على سب وقذف أشخاص معينين، وأشعر أن هم السبب وراء أذيتي، ما هو السبب في حالتي وما العلاج ، أنا لا أعاني من أية هلوسات ، أو ضلالات وأهتم بالنظافة ، والحمد لله محافظ على الصلوات..وجزاك الله خيرا

ستوري

  • قواعد لسلامة عينيك
  • فائدة الأطعمة الخضراء
  • الأطعمة المفضلة للكلى
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • نسائية وتوليد
  • الطب النفسي
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    مرض الفصام من الامراض التي تستدعي متابعة منتظمة مع الطبيب النفسي المعالج لضرورة ضبط جرعات الدواء بشكل متكرر للموازنة بين محورين :
    أولاً : التحكم التام في الاعراض النفسية و الذهنية ، و التي نفهم من كلامك انها مازالت موجودة .
    ثانياً : تخفيض جرعة الادوية الى اقل جرعة فعالة كافية للتحكم في الاعراض مع اقل كم من الاعراض الجانبية للادوية .

    لذا نرى من الهام و العاجل مراجعتك لطبيبك النفسي المعالج من اجل اعادة تقييم جرعات العلاج و تعديلها حسب تقييمه لحالتك الطبية في المرحلة الحالية من العلاج .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .