أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الطب النفسي أنا أعاني من مشاكل اسرية بيني وبين أختي فما الحل ؟
الإستشارة رقم: 37645

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ولد عمري 18 سنة  وأعاني من مشاكل اسرية امي متوفية اعيش انا و ابي و اخي التي عمرها 11 سنة و عندي اختي عمرها 20 تعيش بعيدا لانها تدرس في جامعة بعيدة .
اليوم استيضقت الصباح بانتصاب صباحي فقررت ان اقيس طول القضيب فحملت مسطرة فخرجت من غرفتي و ذهبت لغرفة ابي التي بها مرآة كبيرة و قبل ذلك تأكدت ان اختي الصغيرة نائمة في غرفتها و ان ابي خرج للعمل فاغلقت الباب بدون مفتاح و لما هممت بالقيس فوجئت باختي فتحت الباب و راتني على تلك الحالة ( حالة انتصاب و في يدي مسطرة ) فضحكت و خرجت بسرعة تجري و ذهبت لمشاهدة التلفاز , و انكرت انها راتي و انا متأكد انها شاهدتني فاخبرتها انني كنت بصدد تغيير ثيابي فقالت لي انت تغير ثيابك عادة في غرفتك و لمذا تحمل في يديك مسطرة ? فقلت لها انني كنت انظر لنفسي في المرآة كاي شخص .
اختي الآن اصبحت كلما راتني تضحك و تتصرف بغرابة و انا خجل و محرج جدا جدا و لا استطيع حتى الكلام معها بصفة طبيعية و النظر في عينيها من الخجل و انا خائف ان تخبر ابي عما راته .
انا صراحة لا اعرف مذا اتصرف و كيف افعل لانني متأكد انها عرفت مذات فعلت و حتى ان لم تعرف عندما تكبر قليلا ستعرف لانها ستدخل فترة مراهقة و سيبقى ما راته صدمة لها او بمثابة بصمة مشوهة سترسخ في عقلها و لن تنساها .
انا الآن لا اريد العديث معها من الخجل , حسب رايكم هل اصارحها ام اتجاهل الامر و هل الامر يسؤثر كثيرا و طويلا على تصرفاتها ام انها ستنسى …

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا داعي لفتح هذا الحوار مع اختك مرة آخري , فقط تعامل معها بطريقة طبيعية .

    تغيير التعامل مع أختك قد يؤدي لتأكيد الشعور لدى أختك بأنك قمت بفعل شئ خاطئ ( في حالة رؤيتك ) .

    لا تحاول تبرير ما فعلته لها , فكثرة الحديث عن هذه الأمور قد يزيد الشعور لدى أختك بأنك تفعل شئ خاطئ .

    مع مرور الوقت ستنسي أختك ما حدث .

    مع تمنياتنا لك بدوام الصحة والعافية .

إعلانات