انا عندما كان عمري ٢٤ قرأت عن ضرورة إزالة شعر الفرج ، وكنت أتسائل كيف ازالته؟ اخذت مرآة ومكينة حلاقة وفي اول مرة ازلته ومررت بمكينة الحلاقة على فتحة الشرج شعرت بشعور غريب، وكان عندي عبوة بلاستيكية دائرية لمزيل الهالات السوداء تحت العين،، وضعت عليها زيت ووضعت على فتحة الشرج وأدخلت العلبة ودخلت بسهولة وشعرت بشعور غريب وادخلتها مرات وخرج من قضيبي سائل أبيض لزج.. استمريت لسنتين على هذه الحالة وبعد ذلك تركتها.. سؤالي: ما هو السائل الذي خرج مني؟ وهل تلك الممارسة ممكن تؤثر على فتحة الشرج او وضع الزيت يجعل الأمر أخف؟ وهل هذا الشعور يدل على شذوذ او تصرف خاطئ وخاصة خلال تصفحي النت وجدت كثير ناس فعلوه؟

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أخي الكريم ،

    ما فعلته هو انك قمت بتدليك البروستاتا ، مما أدى الى خروج الافرازات البيضاء من القضيب ، و هذه الافرازات تنتج من البروستاتا عند تدليكها .

    هذه الممارسة لا تدل على الشذوذ ، لكنها ممارسة خاطئة و تؤدي لتضرر فتحة الشرج بشكل خطير ، و تدليك البروستاتا السليم يجب ان يتم من قبل طبيب متخصص و ليس بالطريقة التي وصفتها في سؤالك .

    لذا ننصحك بالتوقف نهائياً عن هذه الممارسة الخاطئة ، و في حالة معاناتك من احتقان متكرر في البروستاتا فيجب ان تراجع طبيب تناسلية من اجل وصف ادوية تساعد في تخفيف حدة هذا الاحتقان فلا تحتاج الى تدليك البروستاتا بالطريقة اليدوية التي يصعب اجراءها منزلياً .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .